سجل تجاري : 4031217749

تدريب عن بعد

التدريب عن بُعد من أحدث التعلم والتدريب المعتمدة

نضمنه لك من خلال برامجنا التدريبية المختلفة والمقدمة من خلال خدماتنا.

التدريب عن بُعد من أحدث التعلم والتدريب المعتمدة، ويمتاز عن نظيره التقليدي بعديد من المميزات، فكن شأنه توفير الوقت المستغرق واللازم للتدريب فلا يمل المتدرب وبالتالي ترتفع نسبة تحصيله، وكذلك تقليل الوقت اللازم لإجراءات التسجيل الروتينية، كما يركز على تعليم واكتساب الخبرات المطلوبة من دون التطرق إلى اجراءات معقدة.

ويتيح التواصل مع مدربين من خارج دولتك مع حرية كاملة في التواصل معهم والتعرف على الثقافات الأخرى مما يساهم في جمع المعلومات والاستفادة من المصادر الخارجية، كل هذا وأكثر نضمنه لك من خلال برامجنا التدريبية المختلفة والمقدمة من خلال خدماتنا.

الاستشارات الشخصية:

إذا كنت تبحث عن من تستشيره في أمر يهمك فنحن على المستوى الكامل من الجاهزية لتقديم كافة أنواع الاستشارات وفق خبرات طويلة، سواءاً النفسية، أو الإلكترونية، أو ما يتعلق بتطور الذات، غير ذلك.

الصحة واللياقة البدنية:

اكتشف عالم آخر وجوانب جديدة من حياتك لتهنأ بها صحية وسعيدة، اطلب الإفادة من خبرائنا من دون أن تتكبد عناء الذهاب إلى المراكز التقليدية.

تعلم البرمجة:

اتقانك للغات البرمجة لن يعد صعب ولا مكلف، سواءاً أردت أن تتعلم أحد اللغات البرمجية أو مجرد المساعدة فيما يخص ذلك ستجد أعضاء فريقنا في خدمتك حينما تريد.

تعلم التسويق الالكتروني:

إن نجاحنا في تحقيق أهداف الشركات التي تتعامل معنا في تسويق منتجاتها إلكترونياً يشهد بأننا من أفضل رواد هذا المجال، وعلى الصعيد الأكاديمي فقد وظفنا تلك الخبرات مت أجل تقديم خدمة تعلم التسويق الالكتروني بشكل ثلث وبناءاً عاى تجارب حية.

تعلم التصميم:

يمكنك أن تحترف التصميم سواءاً كنت تهواه أو تريد أن تتخذه كمصدر دخل اضافي، في وقت قصير وبأقل تكلفة.

تعلم اللغات:

لا ترهق نفسك بحضور مراكز كورسات اللغات، معنا سوف تمارس اللغة بطريقة حية، وتتعلمها وفق معايير عالمية.

تعلم اللغة الانجليزية:

تعلم الانجليزية مع مدرسين أكاديميين لهم خبرة طويلة في ممارسة اللغة تحدثاً وقراءة واستماع، لتجتاز مستويات اللغة في وقت قصير، وتجيد التحدث بها بأقل تكلفة.

تعلم اللغة الفرنسية:

نُمكّنك من اجتياز مستويات اللغة الفرنسية بأبسط الطرق، سواءاً تريد تطوير مستواك، أو البدء من الصفر.

فنون وحرف:

يمكنك الان أن تسير نحو شغفك لتعلم أحد الفنون أو الحرف من خلالنا ومن دون أن تغادر بيتك، تفضل بالتواصل معنا لطلب المساعدة.

مساعدة بحل الواجبات:

لا تتردد في اللجوء إلينا إذا ما استعصى عليك حل أحج واجباتك، أيا كان تخصصك، ومهما اختلفت نوع الواجبات، ستجدنا ان شاء الله على استعداد لمساعدتك.

نصائح سياحة وسفر:

تبحث عن دليل يقودك في رحلتك القادمة؟ لا عليك، فنحن على دراية بكافة المعلومات التي تحتاجها، والأسرار التي من شأنها مساعدتك في وجهتك القادمة.

هل تريد أن تطور و تنمي مشروعك ؟

يمكننا فعلها معـاً

arArabic